متجرنا الجديد

الشروط والأحكام

تحدد هذه الاتفاقية التعريفات والخدمات والضمانات بين المشتري و بين متجر تمور الأرياف الإلكتروني.


مقدمة

  • تمتلك مؤسسة تمور الأرياف هذا الموقع وتديره وأي عقد تقوم بإبرامه في داخل الموقع سيكون مع مؤسسة تمور الأرياف، ويرتبط الدخول بالموقع بالشروط والأحكام الموجودة فيه.
  • هذه الصفحة وأي استخدام للموقع بما يتضمن القيام بالعمليات الشرائية ستكون خاضعة لهذه الشروط والأحكام.
  • إذا كانت لديك أية أسئلة أو استفسارات فيما يتعلق بهذه الشروط والأحكام أرسل رسالة إلكترونية إلى cs@alariaf.sa أو اتصل على الهاتف: 0555354744 علمًا بأن وقت الاتصال بفريق خدمة العملاء من السبت إلى الخميس من الساعة 8 صباحًا إلى 8 مساءً .


التعريفات

  • الموقع: هو متجرتمور الأريافوعنوان الموقع على الإنترنت هو t-alariaf.sa
  • المشتري: هو الشخص الذي أتم الطلب عن طريق حساب العميل في الموقع أو كزائر لشراء منتجات الموقع.
  • شركة الشحن / الناقل: هي الشركة التي تقوم بعملية نقل السلع من مكان إلى مكان آخر.
  • التوصيل: هي الفترة التي يتم بها شحن البضاعة للعميل.
  • البوليصة: هي الرقم التي بموجبها يستلم بضاعته من شركة الشحن.
  • أيام العمل: هي أيام العمل في الأسبوع وهي من الأحد إلى الخميس ( وهي الأيام الخاصة بعمل فريق المتجر والشركات الناقلة )
  • المحتوى: يعني كل المحتوى المتوفر بالموقع كالصور والشعارات والأيقونات والصور الفوتوغرافية .

خدمات الموقع :

يقدم متجر تمور الأرياف خدمة بيع منتجات التمور ومشتقاتها عبر الإنترنت، فعند طلب العميل أي منتج من المنتجات المعتمدة على الموقع, فإن موقع متجر تمور الأرياف سوف يقوم بتجهيزها وشحنها لبلد العميل أو إلى العنوان الذي يحدده.


التزامات متجر تمور الأرياف

1- يلتزم متجر تمور الأرياف بتأمين المنتجات المطلوبة من قبل المشتري والمتوفرة في المتجر والمحددة، وذلك في خلال 5 أيا عمل من تاريخ وصول المبلغ العميل للمبلغ المحدد عبر إحدى قنوات الدفع المتاحة في الموقع.
2-
يحق لمتجر تمور الأرياف التصرف في الحالات التي لا يقوم العميل فيها بالرد على فريق عمل متجر تمور الأرياف أو الاستجابة للمراسلات الواردة منه، بحيث تكون تلك الحالات تحتاج بشكل عاجل إلى رأي المشتري، ويترتب على التأخير في معالجة تلك الحالات الإضرار بمتجر تمور الأرياف، أو تأخر شحن الطلب للعميل، ويتحمل العميل كامل المسؤولية في ذلك، وعلى العميل متابعة طلبه ومتابعة هاتفه والبريد الإلكتروني، والرد على اتصالات ومراسلات متجر تمور الأرياف.
3-
يحق لمتجر تمور الأرياف تغيير حالة الطلب إلىمكتملبعد مضي 30 يومًا من الشحن، وفي حالة لم نتمكن من تتبع مسار الشحنة، أو لم يقم العميل باستلام الشحنة من الشركة الناقلة لأي سبب من الأسباب.


ما لا يقع تحت ضمان ومسؤولية متجر تمور الأرياف:


1- لا يتحمل متجر تمور الأرياف التأخير الحاصل في شركات الشحن، وعلى المشتري متابعة الشحنة عن طريق رقم تتبع الشحنة والذي سيتم تزويد المشتري به على بريده الإلكتروني المسجل به في الموقع.

2- لا يتحمل متجر تمور الأرياف الخطأ الذي يكتب في عنوان الشحن، كما لا يتحمل مسؤولية ما إذا كان العنوان ناقصًا، وخطأ شركة الشحن في توجيه الشحنة.

3 – لا يتحمل الموقع الخطأ في تقدير المشتري للسلعة المراد شراؤها، كأن يظنها شيئا وهي شيء آخر، طالما أن السلعة وصلت كما تم عرضها في المتجر.

4 – يخلي متجر تمور الأرياف مسؤوليته من الطلب بمجرد استلام الشركة الناقلة، وتنتقل المسؤولية للشركة، وما يحدث للطلب من تلف أو فقدان أو تغير في جودة المنتج بسبب شركة الشحن أو تأخر العميل في استلام الطلب، وله الحق في مطالبة شركة الشحن بتعويض عند حدوث ذلك، كما أن فريق متجر تمور الأرياف على أتم الاستعداد لتقديم كل الاستشارات الإدارية والمساعدة.

5- يحق لموقع متجر تمور الأرياف تغيير هذه الاتفاقية دون إشعار، ويكون التغيير ساريًا على جميع الطلبيات، ماعدا الطلبيات التي تم اعتمادها ودفع قيمتها، فإنها تكون سارية على الاتفاقية قبل تعديلها .


حقوق والتزامات العميل :

1- يحق للعميل إلغاء الطلب قبل أن تكون حالة الطلبتم الشحنبدون أي سبب، وعليه إشعار الموقع بإلغاء الطلب عبر خدمة العملاء جوال 0555354744.
2-
يتحمل العميل مسؤولية اختيار المنتج وعلى العميل التأكد أن المنتجات المكتوبة في الطلب هي التي يريدها بالضبط .
3-
يحق للعميل المطالبة برقم متابعة الشحنة الصادر من الشركة الناقلة إلى العنوان المحدد في الطلب.

4- تتم جميع المراسلات حول الشراء والدفع وغير ذلك عن طريق متجر تمور الأرياف، ولا يتم قبول الطلبات أو المراسلات التي تتم خارج الموقع.
5-
لا يحق للعميل بعد تحول طلبه إلى حالة {جاري التجهيز} أن يطلب إجراء أي تغيير على طلبه، إلا بموافقة متجر تمور الأرياف وسيتخذ الإجراء المناسب حيالها.

6- يجب على العميل وضع المنتج في درجة تبريد مناسبة للمنتج وعدم تعريضها للرطوبة أو دخول الهواء بداخل العلبة حتى لا يحدث تغير في جودة وصلاحية المنتج.

7- يتحمل العميل كافة التكاليف التي قد تفرضها دولته، من: جمارك، ورسوم دخول، وغير ذلك، ولا يحق له مطالبة متجر تمور الأرياف بدفع ذلك عنه، كما أن على العميل التأكد من أن السلع التي يقوم بطلبها مسموح بدخولها إلى بلده، حيث أن العميل يتحمل مسؤولية حجز السلع أو مصادرتها من قبل الجهات المختصة، وعلى العميل مراجعة تلك الجهات إذا احتاجت إلى إفراج من نوع خاص، أو كان عليها مسؤولية قانونية .

8- استخدامك للموقع يعني موافقتك والتزامك بكل بنود هذه الاتفاقية .


التسجيل

  • أن تضمن أن المعلومات الشخصية التي تقدمها إلينا حين تسجيلك كعميل هي صحيحة وحديثة وكاملة من جميع النواحي، وخاصةً موافقتك على عدم انتحال شخصية، أو كيان آخر، أو اسم غير صحيح، أو لست مخولاً لاستخدامه.
  • أنت توافق على إشعارنا مباشرةً في حال وجود أي تغيير في معلوماتك الشخصية، وذلك بالتواصل مع فريق خدمة العملاء على البريد الإلكتروني ‏cs@alariaf.sa ، أو الاتصال على الجوال 0555354744

التعويضات

أنت توافق على تعويضنا بالكامل عن الأضرار والخسائر والتكاليف والنفقات بما في ذلك الأتعاب القانونية التي تنشأ من خرقك للشروط، أو أي مسؤولية قد تنشأ من خلال استخدامك للموقع، أو من خلال استخدام شخص آخر للموقع عبر الدخول لحسابك التسوقي أو معلوماتك الشخصية.


الخصوصية

نحن نحترم قلقك حول الخصوصية، ولهذا فنحن نشجعك على الاطلاع على أنظمة الخصوصية في هذا الموقع الإلكتروني .


إبرام العقود, والعقود الإلكترونية

فيما يلي الخطوات التقنية لإبرام العقد بيننا وبينك:

  • تختار المنتج أو المنتجات التي طلبتها على الموقع الإلكتروني، وذلك بنقر الدفع في صفحة الدفع عند إنهاء عملية شرائك.
  • سوف يتم توجيهك في الموقع الإلكتروني من خلال خطوات بسيطة.
  • تختار المنتج أو المنتجات التي طلبتها على الموقع الإلكتروني، وذلك بنقر الدفع في صفحة الدفع عند إنهاء عملية شرائك.
  • سيتم توصيل بضاعتك إليك حسب الطريقة التي اخترتها في صفحة إنهاء العملية الشرائية على الموقع الإلكتروني.
  • سوف نرسل إليك رسالة باستلام الطلب مفصلة عن المنتج الذي طلبته، وهذه الرسالة لا تعد تأكيدًا على الطلب ولا تعد موافقة منا على الطلب.
  • سوف تصلك موافقتنا على طلبك حين إرسال المنتج الذي طلبته إليك.

الدفع

ستكون قيمة طلبك هي سعر المنتج شامل الضريبة بالإضافة لقيمة التوصيل , وتخضع جميع البطاقات والحسابات إلى عملية التحقق من صحتها وتخويل من مصدر البطاقة, فإذا ما رفض مصدر البطاقة لأي سبب من الأسباب أن يخول عملية الدفع لنا فلن يتم تحميلنا مسؤولية أي تأخير .


وقد يتعلق رفض طلبك في إحدى الأمور التالية:

  • نفاذ البضاعة من المخزون المخصص للمتجر.
  • تعطلنا عن الحصول على الأذونات الوافية لاستحقاق المبالغ النقدية منك.
  • عدم مقدرتك لاستيفاء الأهلية اللازمة للطلب كما هو موضح في الشروط، وإذا كانت هناك أي مشاكل في طلبك سوف يتم التواصل معك من خلال فريق خدمة العملاء في أسرع وقت ممكن.
  • سنهتم بإبقاء تفاصيل طلبك ومعلومات الدفع آمنة، ولكن في حال وجود إهمال من طرفنا فإنه لا يمكن تحميلنا المسؤولية لأي خسائر قد تتعرض لها إذا تكفل طرف ثالث باختراق معلومات الوصول لأي بيانات توفرها لنا.

استخدام الكود الترويجي

عند استخدامك للكود الترويجي يجب أن يدخل الكود في خانةالكود الترويجي، وذلك في آخر خطوة من عملية الشراء.
بعض الدعايات الترويجية سوف تكون خاضعة إلى الحد الأدنى من الإنفاق، وغير متضمنة سعر الشحن.


الحقوق الفكرية

محتوى هذا الموقع هو ملك لمؤسسة تمور الأرياف، ولا يسمح باستخدام أي من المحتويات إلا بإذن من المؤسسة .